منتدى البابا كيرلس السادس لخدمة القرى بأخميم وسوهاج
اهلا ًوسهلا بك عزيزي الزائر في منتدي البابا كيرلس نتمني ان تكون سعيد وانت بداخل المنتدي ، اذا كانت اول زيارة لك للمنتدي فا قم بالضغط علي تسجيل لتحصل علي عضوية المنتدي لتتمتع بكافة المزايا وتكون عضو في اسرة المنتدي ، واذا كنت عضو بالمنتدي فا قم بالضغط علي دخول لتسجيل دخولك بعضويتك بالمنتدي .
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  0002pmz
اهلا ًوسهلا بك عزيزي الزائر في منتدي البابا كيرلس نتمني ان تكون سعيد وانت بداخل المنتدي ، اذا كانت اول زيارة لك للمنتدي فا قم بالضغط علي تسجيل لتحصل علي عضوية المنتدي لتتمتع بكافة المزايا وتكون عضو في اسرة المنتدي ، واذا كنت عضو بالمنتدي فا قم بالضغط علي دخول لتسجيل دخولك بعضويتك بالمنتدي .
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  0002pmz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الحكومة تبدأ في إعادة المصروفات المدرسية لمن سدادوها
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 17, 2013 9:09 pm من طرف Admin

» فائدة الصلاه بالمزامير
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 07, 2013 4:46 pm من طرف Admin

» هل الصلاه تغير فكر الله
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 07, 2013 4:13 pm من طرف Admin

» لماذا نأكل بلح في عيد النيروز
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 07, 2013 4:00 pm من طرف Admin

»  اعلان عن طلب مشرفين للمنتدي
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 14, 2013 9:57 pm من طرف Admin

»  ما هو الاشراف وما هي واجبات المشرف ما هي صلاحيات المشرف ؟
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 14, 2013 9:53 pm من طرف Admin

» معجزة النبي موسى في كوريا
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين يوليو 29, 2013 8:56 pm من طرف Admin

»  افتراضي شاهد ماذا قال المسلماني عن ما سيعرضوا علي النور و الاخوان ...!
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 8:12 pm من طرف Admin

»  افتراضي مفاجأة من مصدر عن ما حدث امام الحرس الجمهوري...!
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 8:08 pm من طرف Admin

»  النائب العام يأمر بضبط وإحضار العريان والبلتاجي و7 قيادات إخوانية
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 8:05 pm من طرف Admin

» القمص "عبد المسيح" يكشف حقيقة ظهور السيدة العذراء بإعتصام رابعة العدوية
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 7:53 pm من طرف Admin

» هل كل فكر خاطئ يأتينا، يعتبر خطية؟
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 7:41 pm من طرف Admin

» القانون الروحى
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين يوليو 15, 2013 7:36 pm من طرف Admin

» القديس الأنبا كاراس السائح
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد يوليو 14, 2013 10:48 pm من طرف Admin

» تحذير من الجيش
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالجمعة يوليو 12, 2013 10:37 pm من طرف Admin

» أمريكا تطالب بالإفراج عن مرسى وتتجاهل معتقلى جوانتانامو
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالجمعة يوليو 12, 2013 10:32 pm من طرف Admin

» تهنئه بمناسبة عيد الرسل
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس يوليو 11, 2013 4:53 pm من طرف Admin

» شاهد ماذ يقول الانبا باخوميوس للبابا تواضروس
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 10:44 pm من طرف Admin

» عمرو أديب : مخيمات الفلسطنيين في سيناء توطين أم لجوء ؟
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 10:30 pm من طرف Admin

» بدء جولة جديدة من المفاوضات مع الكنيسة والقوى المدنية لحل أزمة انسحابهم من "التأسيسية".. عصام العريان: الانسحابات ستنتهى إلى لا شىء
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 10:23 pm من طرف Admin

»  شوف «نتنياهو» اشترط ايه لوقف الغارات على «غزة».. ومصر ترفض
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 10:18 pm من طرف Admin

»  «موسى»: انسحاب القوى المدنية «نهائي» ويُفقد الدستور مصداقيته
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 10:13 pm من طرف Admin

»  الجيش يبنى مخيمات للفلسطينين في سيناء
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 10:10 pm من طرف Admin

»  أيمن بهجت في رسالة لأسرة مرسي: أقنِعوه بالتنازل عن منصب رئيس الجمهورية
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد نوفمبر 18, 2012 10:06 pm من طرف Admin

» هااااااااااااااااااااااااااااام...............الساده الاعضاء تفضلوا بالدخول للاهميه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 2:32 am من طرف Admin

» اكيد هترتاح لو قريت الاقوال دى .....جرب صدقني مش حتخسر حاجه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 1:59 am من طرف في قلب يسوع

» كلــمــه بأذن كــل خــادم
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت نوفمبر 17, 2012 1:45 am من طرف في قلب يسوع

»  اتصالات بين الكنيسة و«الداخلية» لتأمين انتخابات البطريرك
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 5:14 am من طرف في قلب يسوع

» عاجل القبض على راقية زعيمة التشكيل العصابي المتخصص في الاستيلاء على منازل الأقباط ببني سويف
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 5:11 am من طرف في قلب يسوع

» في حوار مع الأنبا رافائيل يقول: لا اريد ان اكون بطريركا
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 5:08 am من طرف في قلب يسوع

»  استطلاع للرأي عن المرشحين للكرسي البابوي بالكنائس
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 5:01 am من طرف في قلب يسوع

» استجابة الكنيسة للمجتمع المدني بمتابعة الانتخابات
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2012 4:58 am من طرف في قلب يسوع

» ملف كامل عن اهم الاختلافات بين الطوائف
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 22, 2012 1:13 am من طرف في قلب يسوع

» نصايح مهمه جدااااااااااااااا لكل بيت بجد اكيد حتستفيدي منيها
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2012 12:31 am من طرف في قلب يسوع

» هل كل فكر شرير يجول بذهني يحسب خطية ؟ كيف تأتى هذه الأفكار الشريرة ، وكيف أمنع مجيئها ؟
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2012 12:11 am من طرف في قلب يسوع

» من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت ؟
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2012 12:03 am من طرف في قلب يسوع

» ***الخجل اسبابه وخطوات التخلص منه***
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 03, 2012 11:48 pm من طرف في قلب يسوع

» كل قديس وليه تخصصه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 2:48 am من طرف في قلب يسوع

» كل وجه وله تسريحه ملائمه له....... تعالي اعرفي معنا ايه اللي يلائم وجهك
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 20, 2012 2:30 am من طرف في قلب يسوع

» ما هو الحب
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأحد سبتمبر 16, 2012 12:01 am من طرف في قلب يسوع

» موسعه كامله عن البهارات واستعملاتها
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 11:55 pm من طرف في قلب يسوع

» نصائح لتتخلص من التردد
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 11:49 pm من طرف في قلب يسوع

» ترحيب بكل الزوار والاعضاء
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 11:21 pm من طرف Admin

» تقاليد التحية الكشفية
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالسبت سبتمبر 15, 2012 10:49 pm من طرف Admin

» الكشافه والخدمه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 13, 2012 11:49 pm من طرف بنت الفادى

» ترنيمة النيروز ذكرى الشهداء
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 10:31 pm من طرف بنت الفادى

» صرخـــات أم
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 7:06 pm من طرف بنت الفادى

»  قد تمادينا
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 6:40 pm من طرف بنت الفادى

» حزر فزر وقول الحل
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس سبتمبر 06, 2012 6:13 pm من طرف بنت الفادى

» من كتاب معجزات البابا كيرلس السادس جـ 8وصدق ولابد ان تصدق
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 11:35 pm من طرف Admin

» فضائل السيدة العدراء مريم
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 11:08 pm من طرف Admin

» ترنيمه للبابا جديده دا مش وداع روعه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 05, 2012 10:36 pm من طرف بنت الفادى

» البابا شنودة الثالث2
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:43 am من طرف ابن ملك الملوك

» البابا شنودة
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:41 am من طرف ابن ملك الملوك

» البابا شنودة الثالث
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:38 am من طرف ابن ملك الملوك

» تمجيد العذراء - السلام لك يا مريم يا ام الله القدوس
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:34 am من طرف ابن ملك الملوك

» تسبحة شهر كيهك مع رهبان الدير الابيض بسوهاج 22/12/2009جـ2
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:33 am من طرف ابن ملك الملوك

» تسبحة شهر كيهك مع رهبان الدير الابيض بسوهاج 22/12/2009جـ1
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:32 am من طرف ابن ملك الملوك

» راحت خلاص الضحكه الحلوه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:29 am من طرف ابن ملك الملوك

» أول ترنيمة للبابا شنودة بعد انتقال لهايدى منتصر بعنوان اشتقنا ليك
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:28 am من طرف ابن ملك الملوك

»  قداسة البابا كيرلس السادس
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:25 am من طرف ابن ملك الملوك

» قداس عيد القيامة 2012 من الكاتدرائية المرقسية بالعباسية
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:23 am من طرف ابن ملك الملوك

» قداس عيد القيامة المجيد لعام 2011 لقداسة البابا شنودة
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 14, 2012 3:19 am من طرف ابن ملك الملوك

» انفراد .. ننشر تفاصيل المشادة التي أطاحت بـ " المشير " و" عنان "
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 9:49 pm من طرف في قلب يسوع

» السيدة العذراء في طقس الكنيسة.الأنبا رافائيل
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 9:43 pm من طرف في قلب يسوع

» ماف كامل عن شخصيات باسم مريم من الكتاب المقدس ج2
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 9:37 pm من طرف في قلب يسوع

» ملف كامل عن شخصيات باسم مريم بالكتاب المقدس ج1
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 9:30 pm من طرف في قلب يسوع

» اقوال الاباء عن والده الاله
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 9:22 pm من طرف في قلب يسوع

» عبادة مريم
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالإثنين أغسطس 13, 2012 9:16 pm من طرف في قلب يسوع

» عاجل النيابة تستدعي كاهن مارجرجس
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 10:27 pm من طرف في قلب يسوع

» مصر تطالب حماس بتسليمها قائد جيش الإسلام شاهد من هو ...؟؟؟
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 10:19 pm من طرف في قلب يسوع

» أسرار الاطاحة به..القرار اتخذه المشير ووقعه مرسى ..العسكرى غضب من تصريحاته فرد موافي:"أمال هشيلها لوحدى "
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 10:05 pm من طرف في قلب يسوع

» كيف تتعامل مع الشخصيات الاخرى
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالجمعة أغسطس 10, 2012 9:57 pm من طرف في قلب يسوع

» كلمات اصلها قبطى و لا نعلمها واكتر كلمات بنستعملها
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 11:36 pm من طرف في قلب يسوع

» هل الإنسان مخير أم مسير ؟: لماذا خلق الله الإنسان ؟ البابا يجيب عليك
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 6:31 pm من طرف في قلب يسوع

» روحانيه الصلاه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 6:23 pm من طرف في قلب يسوع

» محبه الخدمه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 5:50 pm من طرف في قلب يسوع

» الاعياد الكنسيه
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 5:46 pm من طرف في قلب يسوع

» ماذا تعرف عن الصوم
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 5:39 pm من طرف في قلب يسوع

» تحذر هام للخدام والخادمات
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 3:12 am من طرف ابن ملك الملوك

» كيف تحكى قصص الشهداء لطفل ابتدائي وحضانة
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 3:08 am من طرف ابن ملك الملوك

» طرق لمعالجة الغضب الخاطئ
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 3:07 am من طرف في قلب يسوع

» كلمة عن البابا كيرلس وسيرتة العطرة
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:59 am من طرف ابن ملك الملوك

» من هو المعاق و ماهي احتياجاته
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:58 am من طرف في قلب يسوع

» ***أسس اختيار الأجهزة المنزلية***الاوفر والاجود
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:53 am من طرف في قلب يسوع

» ربنــــا بيقــــولك
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:49 am من طرف في قلب يسوع

» نقطة زيت مارمينا و البابا كيرلس تحصل على درجة الدكتوراة فى الهندسة
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:45 am من طرف في قلب يسوع

»  القديس العظيم القوي الأنبا موسى الأسود
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:39 am من طرف في قلب يسوع

» الانتخابات البابوية
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:32 am من طرف ابن ملك الملوك

» هام جدا من الابنا باخوميوس وصلاة الجنازة
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:27 am من طرف ابن ملك الملوك

» هام جدا من الابنا باخوميوس وصلاة الجنازة
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:27 am من طرف ابن ملك الملوك

» عاجل جدا لجنة مصالحة دهشوور
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 2:23 am من طرف ابن ملك الملوك

» تادرس الشاطبي
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:53 am من طرف ابن ملك الملوك

» الامير تادرس الشاطبي
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:51 am من طرف ابن ملك الملوك

» الامير تادرس الشاطبي
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:51 am من طرف ابن ملك الملوك

» قصة حيات الانباء صرابامون ابو طرحة
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:43 am من طرف ابن ملك الملوك

» قصة حياة البابا كيرلس
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:36 am من طرف ابن ملك الملوك

» ام النور تنقذ ديرها من التفجير
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:33 am من طرف في قلب يسوع

» ظهـورعجيب ومذهل للعـــذراء
من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 08, 2012 1:29 am من طرف في قلب يسوع

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت ؟

كاتب الموضوعرسالة
في قلب يسوع

من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Empty
مُساهمةموضوع: من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت ؟    من انا ؟ ولماذا جئت ؟ ولماذا أعيش ؟ ولماذا أموت  ؟  Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2012 12:03 am

هذا الموضوع يمكن أن نؤلف فيه كتاباً . ولكنني سأحاول الإجابة .ع علي أسئلتك باختصار شديد…
من انا ؟

*أنت إنسان ، خلق علي صورة الله ومثاله ( تك 1: 26) ، وينبغي أن تحتفظ بهذه الصورة الإلهية .
*وأنت كائن حي، له روح ناطقة ، لا تنتهي حياتها بالموت ، بل تستمر . وله ضمير يميز بين الخير والشر ، ويستنير بروح الله الساكن فيه ( 1كو 3: 16) …
*وأنت تتميز بالعقل عن سائر المخلوقات الرضية ، وما يحويه هذا العقل من فهم وإدراك .
*و بعقلك وبحرية إرادتك تكون مسئولاً عن أعمالك ، أولا أمام الله ، وثانياً امام ضميرك ، وثالثاً أمام المجتمع الذي تعيش فيه .
*و مسئوليتك يتبعها ثواب أو عقاب في الأبدية ، بعد الدينونة أمام الله .
ولماذا جئت ؟
من صلاح الله انه أعطاك نعمة الوجود . من جوده ، ومن كرمه ، اعطاك فرصة ان توجد ، وان تتمتع بالحياة هنا علي الأرض ، وان تكون لك فرصة أيضا للحياة في النعيم الأبدي ، أن أردت ، وعملت ما يجعلك تستحق النعيم .
ولماذا أعيش ؟
أنت تعيش لكي تؤدي رسالة نحو نفسك ، ورسالة نحو غيرك ، لكي تتمتع بالله هنا ، وتذوق وتنظر ما أطيب الرب ( مز 34: Cool . وأيضاً في حياتك تختبر إرادتك ، ومدي إنجذابها نحو الخير والشر . فحياتك فترة اختبار تثبت بها استحقاقك لملكوت السماء ، وتتحدد بها درجة حياتك في الأبدية … فعليك ان تدرك رسالتك وتؤديها ،و تكون سبب بركة للجيل الذي تعيش فيه . فبقدر ما تكون رسالتك قوية و نافعة ، بقدر ما تكون حياتك ممجده علي الأرض وفي السماء …
ولماذا أموت ؟
تموت لكي تنتقل إلي حياة افضل … إلي ما لم تره عين ، ولم تسمع به أذن ، ولم يخطر علي قلب بشر ( 1 كو 2: 9) . وتنتقل أيضاً إلي عشرة أفضل ، عشرة الله وملائكته وقديسية . فالموت إذن ليس فناء ، وأنما هو انتقال . أن حياتك لو دامت علي الأرض ، وبقيت متصلاً بالمادة ومتحداً بالجسد المادي ، فليس في هذا الخير لك . ولكن أن تنتقل من حياة المادة و الجسد ، إلي حياة الروح وغلي الأبدية ، وتكون مع المسيح فهذا أفضل جداً ( في 1: 23) . لذلك اشتهي القديسون الانطلاق من هذا الجسد … غنما يخاف الموت الذين لا يستعدون له ولا يثقون انهم ينتقلون إلي حياة أفضل … او الذين لهم شهوات علي الأرض ، ولا يحبون ان يفارقوها !! والإنسان يموت ، لأن الموت خير للكون . فمن غير المعقول ان يعيش الناس ولا يموتون وتتوالي الأجيال وراء الأجيال لا تسعها الأرض ، ويتعب الكهول من ثقل الشيخوخة ، ويحتاجون إلي من يخدمهم ويعالجهم ويحملهم … لذلك يموت جيل ليعطي فرصة لجيل آخر يعيش علي الأرض ويأخذ مكانه في كل شئ …

صفحة 1 من اصل 1